السيّد عن السبهان: مَنْ كانَ الدِّيكُ دليلُهُ، كانَ القِنُّ مأْوَاهُ

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

غرد اللواء جميل السيد عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً :
” لا شك أن الوزير السبهان قد قاد السعودية إلى مأزق كبير في قضية سعد الحريري!
هو يجهل لبنان وأهله!
ربما إستشار الحاقدين على المقاومة كجعجع وريفي وفارس سعيد، فورّطوه من حيث لا يدري!
يقول المثل:
مَنْ كانَ الدِّيكُ دليلُهُ، كانَ القِنُّ مأْوَاهُ… ”

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.