توقيف لبناني لترويجه المخدرات في ضهور الشوير

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أنه بعد تفشي عمليات تجارة وترويج المخدرات ضمن محافظة جبل لبنان، وفي إطار مكافحة هذه الظاهرة، لما لها من تأثير سلبي على مختلف الفئات الشعبية، ولا سيّما فئة الشباب، ونتيجةً للمتابعة والرصد، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، بتاريخ 14/12/2017 من توقيف أحد المروجين في بلدة ضهور الشوير، ويدعى:

– هـ. س. (مواليد عام 1957/ لبناني)

وضُبط بحوزته /22.25/غ. من مادة الكوكايين، موضبة داخل أكياس من النايلون وعلبة بلاستيكية،  و /109.61/غ. من حشيشة الكيف، و/3.15/غ. من مادة الهيرويين، إضافةً إلى ضبط حبوب مخدرة (ترامال) ودفتر “لف” سجائر، وميزان “إلكتروني” حسّاس صغير الحجم، وهاتف خلوي وشريحة خط” عدد /2/.

 وبتفتيش منزله، ضُبط كمية إضافية من المخدرات وهي عبارة عن /59.35/غ. من حشية الكيف و/10.22/ من مادة مجهولة، وكمية من الحبوب المخدّرة.

وبالتحقيق معه، اعترف بتعاطي المخدرات وترويجها، وبأنه يستحصل عليها من المدعو: – ع. إ. من بلدة الحمودية البقاعية، العمل جارٍ لتوقيفه. كما تبيّن أن هـ. س.  مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحرٍ ومذكرة توقيف بجرم مخدرات.

وأودع الموقوف والمضبوطات، مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.