هل سيرم زيدان صفقات جديدة ؟؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان انه “لا يحتاج لأسماء جديدة لتعزيز نادي ريال مدريد”، وذلك في تصريح له بعد تعادله 2-2 أمام سيلتا فيغو.

وأكّد زيدان أنه ليس مهتمًا بابرام اي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات في كانون الثاني الجاري، حيث انه فقد الأمل بالفوز بلقب الدوري الاسباني ويحمل نفسه مسؤولية ذلك.

وأصبح ريال مدريد بعيدًا 16 نقطة عن خصمه برشلونة المتصدر في الدوري وذلك بعد تعادله في مباراة الأمس، مما يضع في المركز الثالث من ترتيب الدوري.

وردًا على سؤال حول ما اذا كان النادي الملكي بحاجة الى تعزيزات، قال زيدان “لا، في الوقت الراهن لا اريد احدًا، سوف ننتظر حتى 31 كانون الثاني، ولكن ليس في الوقت الحالي انني سعيد مع فريقي”.

وكان ريال مدريد مرتبطًا بحارس مرمى اتليتيك بيلباو كيبا أريزابالاغا، وثنائي تشيلسي ثيبوت كورتوا وإيدن هازارد، ونجم توتنهام هاري كين.

وسجل غاريث بايل في الوقت المناسب هدفين خلال 110 ثوانٍ فقط لتتغير النتيجة من 1-0 لصالح سيلتا فيغو الى 2-1 لمدريد.

ومع ذلك تمكن الفريق المضيف من تعديل النتيجة وذلك ​​بفضل هدف ماكسي غوميز في الدقيقة 82 من المباراة بعد 10 دقائق من تصدّي كييلور نافاس لركلة جزاء ياغو أسباس.

وكان هذا التعادل الثالث على التوالي لريال مدريد والمباراة الرابعة من دون فوز.

وأضاف زيدان “يجب ان اكتشف المشكلة لانني أعتبر نفسي مسؤولًا عن هذه النتائج السلبية، وفي الآونة الأخيرة أرى أننا لا نلعب بانتظام، ونحن لا نلعب كما ينبغي علينا، و يجب أن نكون أكثر ثقة في إمكانياتنا، ربما ليس لدينا ما يكفي من الثقة للعب 90 دقيقة جيّدة”.

وختم زيدان اننا “لن نتحدث عن الدوري في نهاية كل اسبوع، فقد خسرنا نقاط كثيرة في المباريات الأخيرة، علينا ان نفكر في كل مباراة ونربحها كي نتمكّن من النجاح”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.