بالصورة : أين أصبح موقع الجيش السوري من مطار أبو الضهور العسكري !!!

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

تابعت وحدات الجيش السوري عمليتها العسكرية باتجاه تحرير مطار ابو الظهور العسكري في ريف ادلب الجنوبي , وتمكنت , اليوم الجمعة , من السيطرة على ثلاثة بلدات جديدة بعد معارك مع ارهابيي جبهة النصرة .

مصدر عسكري قال بإن وحدات الجيش السوري قد سيطرت على بلدات حميدية و حميدية شداد و الجعكية في المحور الشرقي من مطار ابو الظهور العسكري بعد معارك مع النصرة .

واضاف المصدر بإن وحدات الجيش خاضت معارك عنيفة مع المجموعات الارهابية والتي استقدمت تعزيزات عسكرية كبيرة للمنطقة وذلك لمنع تقدم الجيش إلى المطار .

ومن الملاحظ بأن الجيش السوري يعمل على التقدم باتجاه المطار والبلدة عبر الاجنحة الغربية والشرقية وذلك من أجل اسقاطه والالتفاف على مسلحي النصرة بالداخل , وبالتالي السيطرة على المنطقة بعد حصرها بين فكي كماشة .

وتعمل جبهة النصرة والحزب التركستاني بالاشتراك مع عشرات الفصائل الارهابية و بكافة طاقتهم على عرقلة تقدم الجيش السوري باتجاه المطار , من خلال شنت هجمات على كافة المحور الغربي الذي تقدم عبر الجيش السوري في عمق ادلب باتجاه تحرير المطار

وكانت وحدات الجيش السوري قد سيطرت خلال الايام الماضية على العديد من البلدات جنوب المطار ابرزها بلدة تل سلمو , والتي قطعت خطوط الامداد عن القرية والمطار من المحور الغربي .

المصدر : موقع مراسلون – يوشع يوسف

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.