الشعار: السوريون يهزمون الإرهاب ومصممون على إنجاز الحل السياسي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أكد وزير الداخلية السوري اللواء محمد الشعار أنّ السوريين الذين يهزمون الإرهاب ويدحرون فلول مجرميه إيذاناً بتحقيق انتصارهم عليه، مصممون على إنجاز الحل السياسي وحريصون على التعاون مع جميع المبادرات الجدية الصادقة لتحقيقه.

وأشاد الشعار في كلمة له خلال تخريج دفعة جديدة من صف ضباط وأفراد من مختلف الاختصاصات في كلية الشرطة، بالإنجازات الميدانية الكبيرة التي يحققها الجيش السوري في مختلف جبهات القتال، وكان آخرها السيطرة على مطار أبو الضهور العسكري واندحار المجموعات الإرهابية في منطقة حرستا بريف دمشق أمام الجيش السوري وقوى الأمن الداخلي الذي سطر عناصره ملاحم بطولية مشرفة ستحفظها ذاكرة التاريخ.

وأضاف الوزير الشعار أنّ “رجال قوى الأمن الداخلي حريصون على القيام بواجبهم ومهامهم في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ويؤمنون بوطن مقدس وهم حريصون على الدفاع عنه والتضحية من اجله مهما كان الثمن”.

وخاطب الوزير الشعار الخريجين، قائلا: “أبارك انضمامكم لجهاز قوى الأمن الداخلي لتكونوا مدده الجديد الذي يدفعه بكل شرف واخلاص الى خدمة الشعب والوطن وصون السلامة العامة وترسيخ مناخ الأمن والطمأنينة ومكافحة الجريمة وإنفاذ القانون وبسط هيبة الدولة بالتزامن مع مجابهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف سيادة سوريا وكرامة وجودها ومكانتها”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.