هل سيشارك محمد صلاح أمام الأوروجواي ؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن ثقته بأن نجم فريقه محمد صلاح سيتعافى من إصابته التي تعرض لها قبل أسبوعين، قبل مباراة أوروجواي غدًا الجمعة التي تستهل بها مصر مشوارها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، على هامش مباراة غد التي تأتي ضمن منافسات المجموعة الأولى: “صلاح بحالة جيدة للغاية، ويتعافى بشكل جيد جدًّا.. لقد خاض التدريبات معنا”.

وأضاف كوبر قائلًا: “يمكنني أن أؤكد أنه جاهز للعب، إلا إذا حدث أمر غير متوقع في اللحظة الأخيرة”.

وكان الهداف المصري (25 عامًا) قد تعرض لإصابة في الكتف اليسرى إثر احتكاكه مع اللاعب الإسباني سيرخيو راموس في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، التي خسرها فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3، وشهدت مغادرة صلاح الملعبَ في الشوط الأول.

واستطرد كوبر قائلًا: “صلاح يخوض 3 حصص تدريبية يوميًّا: مع الأطباء، ثم بمفرده، وتدريب ثالث ذو طبيعة خاصة جدًّا.. كل هذا من أجل أن يتعافى من إصابته ومن أجل ألا يفقد لياقته البدنية والذهنية”.

وتحدث كوبر عن أوروجواي منافس المنتخب المصري في مباراة غد؛ حيث قال: “أوروجواي ليست كافاني وسواريز فقط” في إشارة إلى المهاجمين العملاقين في فريق المدير الفني أوسكار تاباريز.

واختتم المدرب الأرجنتيني قائلًا: “في الخلف هناك فريق يساند هذين اللاعبين، ويسمح لهما بالوصول إلى المستوى الذي يتمتعان به.. هل استعددنا لمواجهتهما بشكل خاص؟ لا أنفي هذا، كما هو الحال مع أوروجواي التي قد تدرس ما يمكن أن يفعله صلاح”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.