السيّد للرئيس برّي : الله يعينك

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ردّ النائب اللواء جميل السيّد عبر “الجديد” على الوزير غازي زعيتر، وقال: “ما لديّ قلته في ما خصّ السجال الدائر، وما بنيته بنيت لكلّ لبنان، ووضعت مقاييس أشادت بها الأمم المتحدة والبطريرك نصر الله صفير، حتى إنّ السفير السابق جيفري فيلتمان كان يقول إنّ الشخصية الأكثر احتراماً في الإدارة اللبنانية هي جميل السيد، لكن أعيد وأكرر أنّ عقدة الانتخابات والنتائج لا تزال قائمة وهي مسببة لقسم كبير من هذا الهجوم”.
وأضاف: “أتوجه إلى الرئيس بري بالقول بأنه مهما كانت السجالات معه أو الخلافات التي حصلت في الدولة نقرّ بأنّ هذا الرجل له دور وطني كبير وبعض الأشخاص يستهلكون هذا الدور ويستنزفونه، وأقول للرئيس بري: الله يعينه، الله يعين موسى الصدر وحركة أمل، والله يعين كل مسؤول في لبنان لديه ناس غير مسؤولين في تصرفاتهم”.
وقال: “على الوزير غازي زعيتر ألا يكذب فقط بل أن لا يتكلم، فهو وزير لا صفة له كي يتكلم في مناسبة لا علاقة له بها، فهو أساء للموجودين وللواء ابراهيم واستغابنا. يتنطحون وفي كل مناسبة يردون، فليشكلوا وزارة دولة لشؤون اللواء جميل السيد في الحكومة الجديدة.
وردا على سؤال، قال: تواصلي دائم ومباشر مع السيد حسن نصرالله، وقد أكد لي حزب الله أنّ النائب محمد رعد لا يقصدني في كلامه لا من قريب ولا من بعيد”.

الجديد

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.