الجيش يحرر 21 قرية ومزرعة في ريفي درعا والقنيطرة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أعلن مصدر عسكري تحرير 21 قرية ومزرعة بعد انهيار التنظيمات الإرهابية إثر عمليات الجيش العربي السوري على تجمعاتهم وتحصيناتهم في ريفي درعا والقنيطرة.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “الانهيارات المتسارعة في صفوف المجاميع الإرهابية والتقدم النوعي لبعض وحداتنا العاملة في المنطقة الجنوبية أديا إلى تحرير العديد من القرى والبلدات والمزارع في الريف الشمالي الغربي لدرعا وريف القنيطرة”.

وبين المصدر أن القرى والبلدات التي تم تحريرها هي “الناصرية وأبو كتف والمقيبرة وعين فريخة وأبو غارة والقصيبة ومنقرة العلام ومزرعة الزقزقة وعين المقام والمزاعلة ورسم البجرس والبجرس ورسم القطا وعين التينة والسويقة ومنشية السويقة وعين الزيتون ورسم المنبطح والدواية الكبيرة والدواية الصغيرة والهجة”.

ونتيجة للتقدم الكبير والانتصارات التي حققتها وحدات الجيش في عملياتها لإنهاء الوجود الإرهابي مما تبقى من قرى وبلدات في ريفي درعا والقنيطرة أرغمت التنظيمات الإرهابية وقبلت بالخروج صاغرة من المنطقة إلى شمال سوريا في اتفاقات أعلن عنها ويتم تنفيذ بنودها وكان آخرها التوصل أمس إلى اتفاق في القنيطرة ينص على خروج الإرهابيين الرافضين للتسوية إلى إدلب وتسوية أوضاع الراغبين بالبقاء وعودة الجيش العربي السوري إلى النقاط التي كان فيها قبل عام 2011.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.