هاشم: لا مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة الحكومة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
أمل عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم “الا تطول أزمة تأليف الحكومة العتيدة لأن الظروف الاقتصادية والاجتماعية تزداد تعقيدا يوما بعد يوم، ولم يعد يستطيع المواطن ان يتحمل الاعباء الثقيلة والتي تطال الحياة اليومية للبنانيين بكل الألوان والاشكال ولا يرى مبررا للمماطلة في اعلان تشكيلة حكومية الا اذا كانت بعض القطب مخفية. ولا علاقة بما هو ابعد من الاحجام والحصص الوزارية”.

وقال هاشم خلال رعايته حفل تخرج ثانوية جبل عامل في مطعم العرزال في وادي الحجير، بمشاركة فاعليات وحشد من أبناء المنطقة: “ان يكون احتفال التخرج بوادي الحجير فله وقع ومكان على مساحة التاريخ والجغرافية منذ مؤتمر وادي الحجير الى مواجهة الكرامة لدحر العدو الاسرائيلي. وكانت وادي الحجير مقبرة الميركافا، واليوم سجل ان شعبنا الجنوبي الذي كتب بدماء شهدائه عزة ومجد وكرامة هذا الوطن على هذه الارض يقول اليوم ان من يحمل السلاح بيد والكتاب والقلم بيد، لا بد انه منتصر مهما كانت الصعوبات، والتحديات والمؤامرات. وقدر شباب هذا الوطن ان يجتهدوا ويجاهدوا من اجل مستقبل واعد”.
وتابع: “من حق اللبنانيين ان يقلقوا على مصير ومستقبل ابنائهم في ظل سياسة الاستهتار وإدارة الظهر وكأننا نعيش في حالة من الترف مع كل التروي الذي يصيب واقعنا بمستوياته السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

واختتم: “هذا يتطلب الإسراع في إنجاز الحكومة المنتظرة ولتكن حكومة وحدة وطنية جامعة لا تستثني ولا تلغي اي فريق، لأن الظروف السياسية المحيطة في لبنان والمنطقة تستدعي تضافر كل الجهود والاستفادة من كل الخبرات والكفاءات بعيدا عن الحسابات والمكاسب السياسية الضيقة”.
إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.