إطلالة سالم زهران المدويّة عبر mtv.. ما نتائجها؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ضجت الصالونات السياسية ومواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة الاخيرة للإعلامي سالم زهران في برنامج “بيروت اليوم” مع الزميل داني حداد والتي كشف فيها عن مكامن كثيرة من الفساد، فضلاً عن تقديمه إخباراً للنيابة العامة المالية عن ٢٧٥ مليار ليرة تدفعها الدولة سنوياً كقروض لدعم الاستثمارات من دون قيود.

وذهب زهران الى حدّ وصف عهد الرئيس ميشال عون بالأكثر فساداً، مع تبرئته الوزير جبران باسيل من الفساد، فضلاً عن عدم تحميل الرئيس ميشال عون مسؤوليّة الفساد وحده، مؤكداً ان الحكومة مجتمعة هي العهد وليس رئيس الجمهورية في ظل الصلاحيات المسلوبة في اتفاق الطائف.

وعلم موقع mtv ان تواصلاً حصل بعد الحلقة بين زهران وباسيل وتفهّم الأخير ما قاله زهران، على عكس بعض الناشطين في التيار الوطني الحر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدّى التواصل بين باسيل وزهران الى الاتفاق على اطلالة عبر قناة otv مساء غدٍ، بعد طول غياب عن المحطة البرتقالية التي سبق ومنحت زهران جائزة المحلل السياسي الأكثر حضوراً.

فهل اطلالة زهران من المحطة البرتقالية من نتائج الاجتماع الأخير بين السيد حسن نصرالله والوزير جبران باسيل والذي بموجبه اتفقا على التعاون في مكافحة الفساد؟ وهل سيشكل زهران رأس حربة المعركة على الفساد لما يتمتع به من حضور قوي إعلامياً، اضافةً الى جرأته؟

أسئلة تبدو صورة الإجابة عنها اكثر وضوحاً مع الوقت…

وهل تكون إطلالة زهران عبر mtv المدخل لمصالحته مع العهد؟

 

المصدر: MTV

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.