برعاية الأمين العام لحزب الله.. العرس الجماعي الـ20 في بعلبك

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

برعاية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، نظمت نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع، العرس الجماعي الـ20 في مرجة رأس العين في بعلبك، لـ 214 عروساً وعريساً، ضمن فعاليات مهرجان التسوق والسياحة الـ 20 في البقاع، بحضور مسؤول منطقة البقاع في حزب الله ممثلًا بطالب أمهز، وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي المقداد ورئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، المدير الإقليمي للدفاع المدني في بعلبك بلال رعد ورؤساء بلديات ومخاتير.

مواكب العرسان وصلت الى مرجة رأس العين التي ازدانت بالورود، حيث جلسوا على منصة أعدت لهم لتقبل التهاني، وقدمت فرقة من هياكل بعلبك للتراث لوحة فنية ودبكات فولكلورية وأنشدت فرقة “العهد” سيرة المولد النبوي الشريف.

ونقل أمهز تهاني السيد نصرالله الذي يرعى هذا التقليد السنوي، ويدعمه لأن مجتمع المقاومة لا يبنى إلا بأسرة صالحة ترفد المقاومة بشباب عاملين لنهضة هذه الأمة ونصرها ورفع رايتها عالياً.

وقال أمهز “نتطلع الى انتصارات مقبلة يتجسد فيها الإيمان والقوة والعنفوان والقدرة على الوقوف بوجه أي مؤامرة تستهدف وطننا وأمتنا”، داعيًا الشباب أن يكون اختيارهم للزواج من الأخوات المؤمنات الصالحات.

وهنأ عثمان المحتفلين، ودعا المسؤولين إلى “تحمل مسؤولياتهم ومعالجة الأزمات التي تعصف بالبلاد من كهرباء ومياه وتلوث وبطالة ودين عام”.

من جهته، شكر رئيس النقابة محمد حسن كنعان كل من ساهم في إنجاح العرس من مصارف ومدارس ومؤسسات تجارية وجمعيات أهلية ونقابات”، مشددًا على “أهمية الزواج لبناء أسرة صالحة قائمة على التفاهم والمودة والمحبة والتراحم والثقة المتبادلة”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.