سالم زهران وجو معلوف للقاضية عقيقي: “شكراً ريسة”

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

شكر مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران قاضية الأمور المستعجلة جويس عقيقي لردّ الطلب المقدّم من السيدة غراسيا القزّي والتي أرادت منع برنامج “هوا الحرية” الذي يقدمه الاعلامي جو معلوف من متابعة قضية الجمارك وحذف التقارير.

وقال زهران في تغريدة عبر تويتر: “شكراً وأكثر.. بهذه القرارات الشجاعة تحفظ حرية الإعلام وتبدأ عملية محاربة الفساد بالأفعال وليس بالأقوال وحسب #شكراً_ريسة”.

بدوره قال معلوف أن “قرار القاضية عقيقي جاء حفاظاً على حرية الإعلام ودوره وصوناً للحريات وحق الحصول على المعلومة. شكراً لهذه القاضية الحرّة.”

تجدر الاشارة الى ان سالم زهران وجو معلوف، تقدما قبل ايام بإخبار الى مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون ووضعوا ما في حوزتهم من مستندات ووثائق بعهدتها، حول ملف فساد بطله مخلص جمركي وعضو المجلس الأعلى السيدة قزي، بعد ان فضحا القضية في برنامج “هوا الحرية” ووضعاها امام الرأي العام.

ويعتبر القرار الذي اتخذته القاضية عقيقي مميزاً لناحية حمايته الصحافيين والإعلام بالكشف عن الفساد، في ظل ظاهرة لجوء أهل الدولة والسياسة الى القضاء العجل لكمّ افواه الاعلاميين، الا ان القاضية عقيقي لم تسمح بذلك وسجلت سابقة.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.