جعجع يرد..و زهران ومعلوف في المواجهة قضائيا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

توجه الاعلامي شارل جبور في تغريدة له إلى الاعلامي #سالم_زهران بالقول “سمعت مناشدتك لرئيس حزب القوات رفع الغطاء عن السيدة غراسيا قزي، وأؤكد لك ان لا غطاء في القوات على أحد، والتفتيش المركزي اتخذ موقفا بهذا الصدد، وعلى القضاء تحمل مسؤولياته، وقزي ستكون أوّل من يلتزم بقراراته، ولا يجوز إطلاق الاتهامات جزافا ودون سند قانوني”.

بدوره رد زهران على جبور قائلاً أن “هذا ما نأمله،وعليه ذهبنا الى القضاء الذي بدأ تحقيقه،اما التفتيش المركزي وعلى لسان رئيسه لنا لم يسطر قراره بعد،ولسنا من يرمي التهم جزافا،ولنا في وجدانك شاهد” شاكراً أياه على التوضيح.
ليدخل الاعلامي جو معلوف على خط الردود مغرداً:”أن “التفتيش المركزي لم يقم أصلاً بواجباته ويحقق في الشبهة! لم يطلب كشوفات ولا داتا اتصالات ولا حركة سفر ولم يراسل أحد”, مضيفاً “ابعدوا السياسة عن هذه القضية وأنصح كل من يفكّر أنه يستطيع تضليل الرأي العام أن يراجع حساباته جيداً. شبهة ورائحة الفساد واضحة جداً. شجاعة الإعتراف بعيداً عن السياسة”.

وتابع معلوف في تغريدة ثانية “صار بدها حلقة مناقشة مطولة وبجديّة عن التفتيش المركزي وكيفية تحقيقه بالملفات وآلية التحقيق المعتمدة وهل ارتكب جرم جزائي بعدم الاستماع الى المعنيين بالملف وعدم التوسع بالتحقيق وإعلام النيابة العامة”

وفي سياق متصل, علم موقع رصد نيوز ان وثائق وملفات جديدة سيطرحها برنامج #هوا_الحرية في حلقته المقبلة،وسيواصل متابعة القضية التي باشرت التحقيق فيها المدعي العام في جبل لبنان غادة عون.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.