العدو الاسرائيلي يقصف قطاع غزة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أغارت طائرات العدو الإسرائيلية على عدة مواقع في قطاع غزة، وذلك بعد ساعات من سقوط صاروخ فلسطيني في مدينة بئر السبع في النقب جنوبي إسرائيل.

وأفادت وكالة “معا” بأن الغارة الإسرائيلية أسفرت عن إصابة 8 أشخاص، بينهم 6 أطفال من طلاب المدارس في دير البلح، مشيرة إلى أن عدة صواريخ أطلقتها الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت جنوب مدينة غزة فيما هز انفجار آخر المنطقة الوسطى من قطاع غزة.

وأشارت نقلا عن شهود عيان إلى أن الغارة الإسرائيلية طالت بلدة بيت لاهيا شمال القطاع وأن سحب الدخان الأسود تصاعدت في عدة مناطق، كما هز انفجار عنيف مدينة خان يونس جنوبي غزة.

من جانبه، أكد الجيش الإسرائيلي استهداف “مواقع إرهابية” في غزة دون ذكر تفاصيل حول عددها أو نوعها.

ونقل موقع “i24News” عن مصادر إسرائيلية أن صاروخا أطلق من غزة سقط في ساحة منزل في أحد الأحياء السكنية في بئر السبع دون إصابات بين السكان، فيما تم رصد خمس حالات إصابة بالهلع.

وأفاد الناطق العسكري الإسرائيلي بأن صاروخين أطلقا من قطاع غزة في ذات الوقت، أحدهما باتجاه البحر والآخر باتجاه الأراضي الإسرائيلية قبل أن ينفجر في بئر السبع.

وحسب الناطق، فإن صافرات الإنذار في بئر السبع قد دوت إثر رصد الصاروخ القادم باتجاه المدينة، غير أن منظومة الدفاع الصاروخي “القبة الحديدية” لم تتصد للصاروخ، مما يستوجب فحصا للأمر.

المصدر : روسيا اليوم

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.