سالم زهران: واجب على الرئيس سعد الحريري نصب تمثال لنادر الحريري والوزير باسيل

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

رأى مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران أنه “بعد جريمة قتل الخاشقجي الوحشية في القنصلية،وخروج دفتر اسرار احتجاز الحريري في السعودية و شتمه وضربه من قبل القحطاني وجب على الرئيس سعد الحريري نصب تمثال برأسين لابن عمته نادر و الوزير جبران باسيل لتحريره من سجنه”.

وفي تغريدة سابقة رداً على تغريدة الاعلامي علي مرتضى قال زهران أنه يشعر بالتعاطف مع الحريري إلى حدّ الشفقة، مضيفاً انه ليس نادماً  عن الدفاع عنه أمام كل المحطات من France24 ل CBC Canada خلال أيام احتجازه

وكان الاعلامي علي مرتضى غرد معلقاً على الأنباء بضرب وإهانة الرئيس الحريري خلال احتجازه من قبل النظام السعودي بأن “أجرو فوق رقبتو زعلتكم وقطع طرقات وحرق دواليب.. وين نخوتكم هلق ما في مجال شئ اعتصام عند البوخاري يلي معلمه اهان وضرب معلمكم”.

وكانت وكالة “رويترز” للأنباء ذكرت أن المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني والذي تم إقالته فجر السبت، هو المسؤول عن اختطاف رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في السعودية العام الماضي.

ونقلت “رويترز” عن مصدرين تركيين، قولهما إن “سعود القحطاني استقبل الحريري في غرفة وأمر فريقا بضربه بينما كان هو يلعن المسؤول اللبناني ليجبره على الاستقالة التي بثت في خطاب القاه عبر تلفزيون قناة “العربية” السعودية”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.