عامر زيّان لمنتج العربي: سأفضح ملفّك الخاصّ قربياً جداً!

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

غرّد الفنان عامر زيان عبر صفحته على “تويتر” ضد احد المنتجين العرب بدون أن يسمّيه، واعداً بفتح ملف كبير أمام الناس خلال الايام المقبلة. وكتب: “إسمع يا منتج يا عربي بيني وبينك ملف لن يغلق وسيرى اوراقه الناس وهذا وعد مني “بتستاهل هيك ملف”.. وعد الحر دين!!”.

 

 

وحتى الآن ما زالت هوية المنتج غير معلنة مع العلم ان احدى المجلات الفنية اللبنانية كانت كتبت في صفحة الأسرار الخاصة بها عن منتج عربي معروف بسعيه خلف الفنانين عبر إغرائهم بالإنتاجات السخية.

واشتهر هذا المنتج بالحفلات التي يقيمها في مدينة “كان” على الساحل الفرنسي وقيامه خلال ملاحقته أهل الفن بمحاولة إغواء فنان وسيم لإقامة علاقة معه ومع زوجته. وحين رفض الفنان، تراجع المنتج عن وعوده لإنتاج عمل فني له كان التحضير له قائماً.

وبعد البحث والتدقيق، تبيّن أن الفنان الذي يتم الحديث عنه هو عامر زيان الذي يتردد انه في الاسبوع الحالي سيعقد مؤتمراً صحافياً لتسمية المنتج العربي الثري وعرض قضيته امام الرأي العام بالتفاصيل الدقيقة مع مجموعة من الاثباتات التي سوف تشكل مفاجأة للرأي العام وللمنتج نفسه.

ومن الواضح ان الأزمة سوف تتفاقم مع مرور الايام بعد ان قرر زيان ان يفجّر المواقف دفعة واحدة للكشف عن مرحلة تتعلق بالمنتج نتيجة اختلاف واضح لا أحد يعلم الى اين سيصل.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.