خطوة إنسانية رائعة لمارادونا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

في خطوة إنسانية رائعة، ترأس الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، مدرب دورادوس دي سينالوا المكسيكي، حفل عشاء الليلة الماضية لجمع تبرعات للمتضرّرين من عاصفة إستوائية وإعصار ضربا مدينة سينالوا، شمال غربي المكسيك أواخر الشهر الماضي.
وقال مارادونا خلال الحفل: “شكراً لدعمكم لهذه القضية، أعتقد أن هذا لا يحدث فقط في المكسيك ولكن في أنحاء كثيرة بالعالم، المهم أن تكون لدينا الإنسانية لأن نساعد هؤلاء الناس الذين ليس لديهم شيء”.
ونظم فريق دورادوس مع الجهاز الوطني للتنمية المتكاملة للأسرة في المكسيك هذا الحدث الذي أُطلق عليه “عشاء لقضية مع دييغو مارادونا” في مطعم بمدينة كولياكان، عاصمة سينالوا.
وأضاف الأسطورة الأرجنتيني: “نحن لدينا الكثير. أنا أذهب إلى منزلي وأتساءل: لماذا لديّ الكثير والأولاد ليس لديهم شيء. التزامنا الرياضي والكروي في سينالوا لا يجعلنا ننظر فقط للكرة ولكن لمساعدة الناس الذي فقدوا الكثير من الأشياء مع الإعصار”.
وتم في نهاية العشاء اجراء مزاد على أدوات رياضية لزيادة قيمة التبرعات، ومن بينها قميص لمدافع برشلونة جيرار بيكيه، ونسخة لكأس العالم.
وتسببت إعصار ويا الذي ضرب المكسيك قبل أسبوعين في أضرار مادية كبيرة وسقوط العديد من الأشجار وأعمدة الإنارة دون أن يسفر عن خسائر بشرية.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.