“حركة أمل”: كل امكاناتنا في خدمة نضال الشعب الفلسطيني

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

دان المكتب الاعلامي المركزي لحركة أمل، في بيان اليوم، “الغارة الصهيونية التي استهدفت قناة الاقصى الفضائية في قطاع غزة وتدميرها بشكل كامل”.
وأعلن انه “مرة جديدة يثبت الكيان الصهيوني بكل مستوياته الامنية والسياسية والعسكرية، بأنه نقيض للحقيقة وعدو لحرية الرأي والتعبير، وما عدوانه الهمجي والمتواصل على كل مفاصل الحياة في قطاع غزة وقيام طائراته الحربية بالاغارة على مبنى قناة الاقصى الفضائية الا دليل قاطع على ان هذا الكيان الذي يعتبر نفسه استثناء لا تنطبق عليه القوانين والاعراف والمواثيق الدولية يحاول يائسا من خلال جريمته هذه منع وصول صورته الحقيقية للرأي العام العالمي”.

واعتبر “ان العدوان الاسرائيلي الاخير الذي استهدف قناة الاقصى يمثل جريمة جديدة تضاف الى السجل الاجرامي للكيان الصهيوني وهو برسم كل المنظمات الدولية التي ينبغي عليها التحرك العاجل لحماية الحقيقة وقول الحق في مواجهة الشر المطلق الذي تمثله اسرائيل”.

وختم البيان: “ان المكتب الاعلامي المركزي لحركة “أمل” اذ يدين ويستنكر هذا العدوان الذي يطاول الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ويطاول اعلامه، يضع نفسه وبما يمتلك من امكانات في خدمة نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته من أجل نقل الحقيقة وفي سبيل تحرير فلسطين”.

المصدر : المردة

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.