قائد الجيش: لضرورة الابتعاد عن كل ما يخل بالقيم الأخلاقية

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

افتتح قائد الجيش العماد جوزف عون قبل ظهر اليوم، ثكنة الرائد الشهيد روجيه حرفوش في جزين، حيث أزاح الستار عن لوحة تذكارية باسم الشهيد وعن لوحة شهداء لواء المشاة السابع داخل الثكنة، واضعا إكليلا من الزهر.

كذلك دشن مستوصف موقع جزين وجال في أقسامه واجتمع بالضباط والعسكريين وتوجه إليهم قائلا “إن الاستقلال الذي نستعد للاحتفال به لم يتحقق من دون تضحيات ولا يمكن الحفاظ عليه من دون تضحيات. إنه أمانة في عنق الجيش وفي أعناق اللبنانيين. لقد سمينا هذه الثكنة باسم الرائد الشهيد روجيه حرفوش، تقديرا منا لتضحياته، وتأكيدا على أن الجيش لا ينسى شهداءه، وسيبقى دوما على العهد، مقدما المزيد من التضحيات. واجهنا تحديات كثيرة في السابق ولا نزال، لكننا جاهزون وعلى استعداد لتقديم المزيد”.

ولفت إلى أن “القيادة تعمل على تطوير المستشفى العسكري ودعم الطبابة في المناطق لتخفيف الأعباء الإدارية ومشقة المسافات البعيدة عن كاهل المستفيدين”، ووعد بمتابعة ملف إسكان العسكريين بالتنسيق مع حاكمية مصرف لبنان.

ودعا العماد عون العسكريين إلى مزيد من اليقظة ليكونوا على قدر المسؤولية وعلى قدر آمال اللبنانيين، مؤكدا “ضرورة الابتعاد عن كل ما يخل بالمناقبية والقيم الأخلاقية، ولا سيما المخدرات التي تؤدي إلى تدمير جيل الشباب”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.