هل سيكون اللبناني مايكل مسعد بولس صهر دونالد ترامب؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

لبنان يحضر في البيت الابيض عبر الشاب اللبناني الشمالي الكوراني مايكل بولس ابن ال 21 ربيعاً الذي يعيش قصة حب مع ابنة الرئيس الاميركي تيفاني ترامب والتي يقال انها قصة جدية قد تقود الى الزواج.
من هو مايكل بولس؟
انه ابن رجل الاعمال الناجح الدكتور في الحقوق مسعد فارس بولس، وهو ينتمي الى عائلة عريقة بالاعمال والسياسة من جده فارس بولس الى عم والده السياسي والحقوقي النائب والوزير فيليب بولس صاحب المحطات المضيئة في السياسة اللبنانية الى والده الذي ترشح مؤخرا الى الانتخابات النيابية عن دائرة الشمال الثالثة، الا انه عاد وانسحب لمرشح رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه، النائب الذي فاز في الانتخابات البرلمانية الماضية فايز غصن.
مايكل يتابع دراسته في لندن لنيل الماجستير في المال والاعمال وهوالذي تخرج مؤخراً من جامعة ريجنت في العاصمة البريطانية لندن حيث ينتظره مستقبل لامع اقله في مجموعة الشركات الضخمة التي يملكها ويديرها والده قبل ان يشق طريقه الخاص في الحياة.
يمتاز مايكل بالاضافة الى وسامته بتهذيبه ولياقته على ما يؤكد كل من يعرفه في لبنان وبطباعه الجيدة والسهلة مع ثقافة عامة لافتة وذوق رفيع، وهو كان التقى تيفاني في ميقونوس اليونانية الصيف الماضي لتبدأ قصة حب قادته الى الجلوس مع رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب الى طاولة واحدة في عيد الشكر كصهر متوقع للعائلة، حيث افادت معلومات صحفية انه أظهر على ما يبدو انطباعًا جيدًا اذ تقول مصادر تيفاني إن عائلتها تراه شخصاً ذكياً جداً ومن عائلة مرموقة.
مايكل لبناني الهوى والهوية الا انه يحوز ايضاً عدة جنسيات فهو الى اللبنانية لديه ايضاً النيجيرية والفرنسية والاميركية .
وتقول المصادر ان عائلة بولس المؤلفة من الوالد مسعد والوالدة ساره زهير فضول ومايكل وشقيقه الاكبر الى شقيقتيه سيمضون اجازة رأس السنة مع عائلة تيفاني.

ويبقى السؤال هل بعد هذا الارتباط سيبتعد مايكل عن المال والاعمال ويتجه الى السياسة التي ورث جيناتها عن عائلته ام انه سيبقى بعيداً عن كل الأشياء المتعلقة بهذا المجال مثلما فعلت صديقته تيفاني؟.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.