كنعان عن وزارة العدل: أنا لها

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أكد النائب ابراهيم كنعان انه “اذا شعر فخامة رئيس الجمهورية بأنني استطيع ان أحدث فرقاً في وزارة العدل فأنا لها بعدما اختمرت تجربتي النيابية وأزيل عائق الفصل بين النيابة والوزارة في التكتل على عكس السنوات الماضية”.

كلام كنعان جاء خلال برنامج “الضيف سياسي” عبر صوت لبنان 93.3، حيث اشار الى ان “ما نحتاجه في لبنان هي الرؤية والهدف ليعرف الحزب والمسؤول ما يريد تحقيقه في الموقع الذي وصل اليه بثقة الناس وفي المجلس النيابي أحمل ارادة التغيير والعمل منذ وصولي الى الندوة البرلمانية واشعر بمسؤولية كبيرة على هذا الصعيد”.

وقال: ” :ابدّل الاسلوب لا القناعة في ما أقوم به لأنني أحمل رؤية اصلاحية واشعر بمسؤولية كبيرة في عملي في لجنة المال والموازنة في مقاربة ملفات حساسة ومنها الحسابات المالية التي ننتظر نتيجة المتابعة تقرير وزارة المال في شأنها مع الحكومة الجديدة”.

ولفت الى أنني “شعرت بمسؤولية كبيرة عندما حملت ملف المصالحة المسيحية بأمانة والهدف كان بناء الدولة واستعادة الشراكة الفعلية وتطلّب المسار الكثير من الصبر ولا يزال”.

واشار الى ان “هناك ارادة كبيرة لانهاء الملف لدى رئيس الجمهورية والرئيس المكلّف، وبما أن كل الافكار طرحت فلننطلق بالمقبول منها ونترك غير المقبول لأن الهدف ان تكون لدينا حكومة منتجة لا أن يكسر أحد الآخر ولنعد الى روحية مبادرة الرئيس للبناء عليها”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.