هذا ما سيقوله السيد نصرالله في كلمته اليوم

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

تترقب الاوساط السياسية اليوم كلمة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لما قد تحمله من اجابات على اسئلة كثيرة مطروحة.

واشارت مصادر مقربة من الحزب ان السيد نصرالله سيوضح موقف حزب الله من التأخير في تأليف الحكومة ومن الثلث المعطل بالنسبة لرئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر، كما سينفي اي تدخل لايران او اي عرقلة لها صلة بالحسابات الاقليمية، واضافت المصادر ان السيد نصرالله سيضع الرئيس المكلف امام مسؤولياته التي يجب ان يتحملها ولا يرميها على الاخرين، وسيرسم السيد نصرالله خارطة طريق كما يراها الحزب لتوجهات الحكومة العتيدة وسيحدد موقف الحزب من العقوبات الاميركية ومن وضع لوائح جديدة للمتعاملين معه ومن تأثيرها على الوضع المالي والاقتصادي.

وتابعت المصادر ان السيد سيتطرق الى قضية الانفاق التي تدعي اسرائيل ان حزب الله حفرها باتجاه اراضيها وسيوجه رسائل قاسية للعدو الاسرائيلي.

كما أعلنت المصادر لموقعنا ان الشأن السوري سيكون له حيز مهم في كلمة السيد، وسيوضح موقف الحزب والجمهورية الاسلامية الايرانية من الهجمات الاسرائيلية على سوريا وكذلك قرار الانسحاب الاميركي منها.

وختمت المصادر بأن السيد سيوضح الاشاعات التي اطلقت حول صحته ومرضه وكذلك سيؤكد على ضرورة بقاء الجهوزية والتمسك بسلاحه لمواجهات اسرائيل وما يحضره الاميركيون للمنطقة.

ليبانون فايلز

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.