هكذا ردّ بو صعب على أبو فاعور..

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

رد وزير الدفاع الياس بو صعب على كلام وزير الصناعة وائل أبو فاعور، مشيراً الى أنه “يستغرب قوله إنّ وثيقة الوفاق الوطني لم توزَّع علينا في جلسة مجلس الوزراء الأولى في حين أنّها وُزّعت وتركها عند مغادرته على الطاولة”.

وشدد على “أننا لا نتصرّف بـ “المونة” بل وفق الدستور الذي سنتشدّد في تطبيقه في هذه المرحلة وإذا كان من هواجس لدى البعض فدورنا أن نتواصل معه لتبديد هذه الهواجس”. 

وخلال تسلمه وزارة الصناعة، رد أبو فاعور على كلام وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بالقول:”أولا، يعرف الوزير باسيل اننا اذا اردنا “الطقطقة” فلا “نطقطق” على الطناجر. ثانيا، بمقدار ما هو المطلوب ايقاف “الحرتقة” و”الطقطقة”، المطلوب وقف الهرطقة من الوزير جبران باسيل. وهذه “المونة” الزائدة على البلد يجب ان يخفف منها قليلا، لأنها لا تمشي معنا. وهناك بعض الامثلة على ذلك بالشكل قبل المضمون.

وصل الوزراء الجدد الى القصر الرئاسي قصر الشعب الساعة العاشرة والنصف كما طلب منا من قبل دوائر القصر. وصل وزراء “التيار الوطني الحر” الساعة الحادية وعشرة دقائق، أي بعد اربعين دقيقة. لا يوجد وزير بسمنة ووزير بزيت. هذا ازدراء واحتقار للوزراء. كل القوى السياسية في الحكومة ما عدا وزراء “التيار الوطني الحر” وصلوا في الوقت المطلوب. لا احد مستعدا لانتظار احد على قارعة الطريق ولا في اي قاعة في اي مكان”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.