أربعة أطفال وسيدة .. الإرهاب يضرب مدينة السقيلبية بحماة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

استشهد أربعة أطفال وامرأة وأصيب ستة آخرين نتيجة استهدفت المجموعات المسلحة مدينة السقيلبية بالقذائف الصاروخية صباح الأحد.

وقال مدير مشفى السقيلبية الوطني الدكتور عصام هوشة لتلفزيون الخبر أنه وصل صباح الأحد إلى مشفى السقيلبية الوطني كل من الشهداء الأطفال “بشار نعمة – سهير عدنان جرجس – انجي فيصل رزوق – جيسيكا سمرجيان” والسيدة حلا مكشكش، إضافة إلى إصابة كل من الأطفال “مارسيل نعمة وعلي محمد وكارمن عدنان جرجس وميخائيل فروح وجود فروح وجورج فروح”.

وبينت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن الصواريخ استهدفت مركز التعليم الديني في دير رقاد السيدة في المدينة ما أدى إلى استشهادهم.

ميدانيا، يواصل سلاحا الطيران السوري والروسي استهداف مراكز المسلحين وتحصيناتهم في قرى سهل الغاب، إضافة الى استهداف بلدات الهبيط وترملا وأطراف كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، كما استهدف سلاح الجو محيط نقطة المراقبة التركية في قرية شير مغار بريف حماة.

يذكرأن الجيش العربي السوري أطلق الاثنين الماضي حملة عسكرية برية في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي، بمؤازرة من سلاحي الطيران السوري والروسي.

وخلال العملية تمكن الجيش من السيطرة على قرى وبلدات كفرنبودة وقلعة المضيق والجنابرة والمغير وتل عثمان والكركات وتل هواش والشريعة وباب الطاقة وميدان غزال بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات المتشددة.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.