وسط السجالات التي يشهدها “دقيقة صمت” لماذا شكرت الممثلة السورية رنا شميس الإعلامي سالم زهران؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

توجهت الممثلة السورية رنا شميس بالشكر إلى الاعلامي سالم زهران بعد نشره فيديو يجمعها بنجوم مسلسل “دقيقة صمت” مادحاً أداءها ضمن المسلسل.

وعلقت شميس على ما نشره زهران عبر حسابها على الفيسبوك: “شهادة بعتز وبفتخر فيها من قامة عربية منرفع راسنا بوجودها عالساحة العربية… الاستاذ سالم زهران كل المحبة والاحترام”.

وكان زهران قد نشر الفيديو الذي جمع كل من الممثلة رنا شميس إضافة إلى الممثلين عابد فهد وخالد القيس وجفرا يونس وكتب: “بعيدا عن الايذاء الذي فعله كاتب #دقيقة_صمت بحق العمل بتسيسه واسقاطه على الحسابات الخاصة، وهذا ما رفضه منتج المسلسل في بيان رسمي..وبالعودة إلى الأداء الدرامي وليس السياسي .. (حتى منتصف العمل الذي لا نعلم خاتمته) ومن بعدها فصل الكلام.. نقول: من الخيط الأبيض إلى #دقيقة_صمت دراميا..وبين فانية وتتبدد تحت عين المخرج المبدع نجدة انزور إلى كبسة زر وجائزة افضل ممثلة سينمائيا تعلو #رنا_شميس في جدار إحترافها ملامسة قمة ما بعد الاحتراف”.

وتابع زهران: “وعليها بعد الابداع الكبير في دور “الأخت” لعابد فهد ان تتذكر قول سعادة “كلما وصلنا إلى قمة تراءت لنا قمم أخرى”.. لذا وجب عليها بعد قمتي الاحتراف والابداع الوصول بنا كمشاهدين إلى قمة اعلى، ربا ناصر في دقيقة صمت تشعرك انها اختك.. والأخت كل الدنيا.. واكثر”.

وشكل مسلسل “دقيقة صمت” حالة سجال في الشارع السوري لما اعتبر أنه اجحاف بحق الدولة السورية، ليظهر كاتب المسلسل سامر رضوان في مقابلة مع قناة “الجديد”، قائلاً أن “مسلسل دقيقة صمت، هو صرخة احتجاج في وجه السلطة التي لا تستحق هذا الشارع”.

وردّت الشركتان المنتجتان للعمل، «صباح إخوان»، و»إيبلا»، وقالتا في بيان أنهما «اطلعتا على موقِفِ الكاتب سامر رضوان ووجهةِ نظرِه الشخصية في مسلسل دقيقة صمت»، مضيفين:«ينأى فريقُ العمل وشركتا إيبلا وصبّاح إخوان بأنفسهم عن ما ورد على لسان الكاتب سامر رضوان وتؤكد الجهتان المنتجتان أن إطار المسلسل دراميٌّ بحت وتوظيفه سياسياً لا يعبّر عن موقفهما بأي شكل من الأشكال».

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.