جمالي: الحريري أبلغني بأنه ليس معنيا لا هو ولا المستقبل بمشروع مطمر النفايات في الفوار

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

اصدرت النائب ديما جمالي بيان اشارت فيه الى ان “ابناء الشمال يعيشون منذ عدة ايام على وقع كلام بدء انشاء مطمر للنفايات في منطقة الفوار، واتهام الرئيس سعد الحريري و”تيار المستقبل” بأنهم يدعمون هذه الخطوة ويقفون خلفها دون العودة الى اهل المنطقة وأخذ رأيهم حيال الموضوع، خصوصا في ظل الحديث عن الاضرار البيئية والصحية التي سيخلفها هذا المشروع فيما لو جرى تنفيذه على أرض الواقع”.
اضافت: “لذا، ومن موقعي التشريعي والشعبي، وعطفا على الثقة التي منحني اياها اهلي في الشمال، عمدت فور عودتي من الخارج الى التواصل المباشر مع الرئيس الحريري حيال هذه القضية حيث أبلغني بأنه ليس معنيا تماما لا هو ولا اي شخص في “تيار المستقبل” بهذا المشروع، وبأن كل ما يثار في هذا الشأن تهويل اعلامي لا أكثر ولا أقل. واكد لي الرئيس الحريري بأن اي معالجة حقيقية او حل او طرح جدي، لا بد ان تتم مناقشته مع أهل المنطقة وفاعلياتها لأخذ موافقتهم عليه مسبقا قبل الشروع في تنفيذه”.
وختمت: “من هنا، فانني اعاهد اهلي في طرابلس والبداوي وكل الشمال بالوقوف الى جانبهم في هذه القضية للوصول الى الحل الذي يرتضونه لأنفسهم يضمن بالدرجة الاولى صحتهم وصحة أطفالهم ومن ثم يحافظ على نظافة المنطقة ويجنبها مزيدا من التلوث”.

المصدر : ملحق

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.