مجلس الوزراء يستأنف جلساته غداً

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري أنّ مجلس الوزراء سيستأنف جلساته غداً السبت في قصر بعبدا، وذلك في تصريح أدلى به بعد اجتماع المصالحة الذي عُقد في قصر بعبدا، والذي ضمّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، رئيس الحزب التقدمي وليد جنبلاط والنائب طلال أرسلان.

وقال الحريري: “تداول المجتعمون في الاوضاع المالية والاقتصادية إن لجهة التوصيف الدقيق لها وأسبابها المباشرة أو غير المباشرة أو الحلول المقترحة، وعبّروا خلال الاجتماع المالي عن ارتياحهم لجهة تنقية الأجواء السياسية والمصارحة والمصالحة، كما تمّ الاتفاق على تطبيق جملة من الخطوات الاساسية التي سيُعمَل على تطبيقها في المرحلة المقبلة والتي تساهم في تعزيز الاقتصاد ووضع المالية العامة، ومن الخطوات الاساسية إقرار موازنة 2020 في مواعيدها الدستورية والتطبيق الدقيق لموازنة 2019”. وتابع: “شدد المجتمعون على ضرورة الالتزام بالتطبيق الكامل لخطة الكهرباء وإقرار جملة من القوانين الاصلاحية”.

وأضاف الحريري: “عُقد اجتماع مصارحة مصالحة في قصر بعبدا بين جنبلاط وارسلان واستنكر المجتمعون الحادثة المؤسفة التي وقعت في البساتين والتي سقط نتيجتها ضحيتان وعدد من الجرحى والتي باتت في عهدة القضاء العسكري الذي يتولى التحقيق في ملابساتها استنادا الى القوانين وفي ضوء نتائج التحقيقات يتخذ مجلس الوزراء القرار المناسب”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.