أوزيل يُنقذ أرسنال من فخ ميدلسبره

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

نجا أرسنال من فخ مضيفه ميدلسبره بفوزه الصعب عليه 2-1، على ملعب “ريفرسايد ستاديوم”، في ختام مواجهات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى “الغانرز” الشوط الأول متفوّقين بالهدف الذي سجله مهاجمهم التشيلي أليكسيس سانشيز قبل النهاية بثلاث دقائق من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط البشري داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني، أدرك “البورو” التعادل بعد خمس دقائق من البداية عبر الإسباني المتألق ألفارو نيغريدو الذي حوّل عرضية ستيوارت داونينغ من اليمين بقدمه داخل الشباك.
ولكن تمكن الألماني مسعود أوزيل أنقذ الفريق اللندني بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 71 بعد لعبة جماعية بدأت عند سانشيز الذي أرسل تمريرة طويلة داخل المنطقة مهدها الويلزي آرون رامسي بشكل رائع بالصدر لأوزيل الذي سدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى أصحاب الأرض.
وبهذا، يستعيد فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر انتصاراته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس، ليرتفع رصيده للنقطة 57 في المركز السادس، وهو نفس رصيد إيفرتون السابع، ويبتعد بفارق 3 نقاط خلف مانشستر يونايتد، الخامس، مع تبقي مباراتين مؤجلتين لكلا الفريقين.
في المقابل، فشل ميدلسبره في تحقيق أي انتصار للمباراة الـ14 على التوالي وتجرع هزيمته الـ16 هذا الموسم، ليقبع في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 24 نقطة ويقترب بقوة من العودة مجدداً لـ”التشامبيونشيب”.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.