1.3 مليون دولار فقط لا غير كلفة ولادة أمل علم الدين زوجة جورج كلوني

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ذكرت مواقع الكترونية متخصصة أن 1.3 مليون دولار أمريكي فقط لا غير هي كلفة ولادة توأم الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، التي تعمل محامية مختصة بـ “الدفاع عن حقوق الانسان”.

وأضافت المواقع أن “الـ 1.3 مليون دولار فقط لا غير التي ستصرف ستكون : 588 ألف دولار فقط كلفة حجز جناح كنغستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، و400 ألف دولار سنويا فقط لا غير لتوظيف مربيتين للتوأم منذ الآن”.

وسيتم دفع “30 ألف دولار فقط لا غير لشركتين متخصصتين بالولادة من لوس أنجلوس، و 5 ألاف فقط لا غير لمدلكة ايطالية، و10 ألاف دولار فقط لا غير لوجبة طعام سيطبخها الطاهي المفضل لكلوني الإيطالي ريكاردو دي برا الذي سيتوجه من ايطاليا إلى لندن لمساعدة شيف المستشفى في الطبخ”.

والـ 1.3 مليون دولار مخصصة كما يبدو لتوفير أقصى درجات الراحة الممكنة وغير الممكنة لولادة توأم المحامية أمل علم الدين التي تدعي أنها تدافع عن حقوق الانسان حول العالم، منها لمدلكة ولشيف سيتم جلبه من ايطاليا.

وسلطت المواقع الالكترونية الضوء على تصرفات علم الدين، ذات الأصول اللبنانية، التي تتصرف كما “الأميرات”، بدءاً من رفضها النوم في غرفة واحدة مع زوجها كلوني لأنه “يشخر”، ولإنها “بتستحي” كونها تضطر لدخول المرحاض كل ساعة نظراً لظروف صحتها خلال الحمل.

وتمثل أمل علم الدين وتصرفاتها وادعاءاتها، بالنسبة لكثيرين، نوعاً من التكبر والنفاق الذي يدعي أنه يهتم للعالم ويحل مشاكله، والذي يتجسد في شخصيات “تافهة” يصنعها ويروج لها الاعلام الأمريكي باعتبارهم “أبطالاً” يسافرون مثلاً إلى الفلبين للدعوة لعدم صيد الدلافين، ويعودون للولايات المتحدة ليدفعوا لمدلكة 5 ألاف دولار.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.