الصواريخ الإيرانية تدمر السفن الأمريكية وقواعد الخليج بفيلم كرتوني

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

من المنتصر في حال هاجمت الولايات المتحدة الأمريكية إيران؟ على هذا السؤال يجيب منتج أحد أفلام الرسوم المتحركة الإيرانية، وبشكل يؤكد أن هزيمة الولايات المتحدة محققة لا محالة.

“معركة الخليج الفارسي 2 “، تحت هذا العنوان سيعرض على الشاشات الإيرانية فيلم الرسوم المتحركة خلال شهر آذار الجاري.

وأجرت “سبوتنيك الفرنسية” حواراً مع منتج الفيلم فرهاد عظيمة الذي شرح فكرته الأساسية من الفيلم إضافة إلى أنه كشف بعض التفاصيل.

يتلخص سيناريو الفيلم في أن الولايات المتحدة الأمريكية هاجمت محطة نووية إيرانية وعدد من المواقع الاستراتيجية، إلا أن رد قوات الحرس الثوري الإيراني لم يكن متوقعاً وتعرضت كل سفن العدو لضربات الصواريخ الإيرانية وتم تدميرها.

وكان انتصار إيران مضموناً مع وجود شخصية لعبت دور البطل الرئيسي للفيلم بوجهه وصوته واسمه إضافة إلى حماسه النضالي الذي سيذكر المشاهدين بالجنرال قاسم سليماني قائد “فيلق القدس”. وأشار فرهاد إلى أنه كان من الواجب أن نرى في الفيلم شيء من الرمزية المبنية على كاريزما الجنرال الأسطورة.

وقال: إنه قائد حقيقي متواجد في طليعة القتال ضد القوى المتطرفة التكفيرية التي يقودها الغرب، وسوف نعمل على إظهارنا للجمهور العام القوة والقدرة ووقوف إيران وقادة إيران في وجه العدو.

وأكد فرهاد أنها محض صدفة بأن خروج هذا الفيلم إلى الشاشات يتزامن مع مرحلة توتر بين الولايات المتحدة وبين إيران لأن مشروع الفيلم تم إطلاقه قبل 4 سنوات وفي نفس الوقت لم يخف الرسالة الرئيسية لهذا الفيلم.

وأضاف: أتمنى أن نتمكن بهذا الفيلم من إقناع الرئيس ترامب بأن عواقب الهجوم على إيران ستكون انعكاساته رهيبة على الجنود الأمريكيين.

وفي الفيلم سنشهد تزاوج بين عنصر الخيال العلمي وبين التحليل العسكري لأي نزاع قد ينشأ في الخليج الفارسي.

وتابع فرهاد: أردنا في هذا الفيلم إظهار كل نقاط القوة والضعف الموجودة في السفن الأمريكية وترسانتها التي سيتم تحييدها عبر الصواريخ الإيرانية…كما أن السفينة الأمريكية التي ستتعرض للإصابة من الصواريخ الإيرانية لن تتمكن من اللجوء للإصلاح في القواعد البحرية المتواجدة في قطر أو البحرين لأن تلك القواعد سوف يتم تدميرها بشكل مسبق عبر “صاعقة الصواريخ الإيرانية”…البحرية الأمريكية أعلنت في عام 2001 بأنه في حال الحرب مع إيران فإنها ستخسر سفينة حربية كل 5 دقائق…تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بأنها إحدى أكبر القوى العسكرية في العالم ولكن في الوقت ذاته فإن لدى إيران أيضاً “قوة فريدة من نوعها”

المصدر: سبوتنيك

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.