الصراف مهنئأ بالتحرير: الجيش اللبناني سيبقى الملاذ لأبناء الوطن

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

توجه وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف بالتهنئة الى اللبنانيين بحلول ذكرى تحرير الجنوب والبقاع الغربي من الاحتلال الاسرائيلي، وقال في تصريح: “ان هذا الانجاز الوطني التاريخي الذي سجله لبنان سيبقى نقطة مضيئة في التاريخ الذي سيكتب ان البلد الصغير بمساحته والكبير بايمان جيشه وابنائه قاوم وانتصر واستعاد حقوقه وكسر شوكة المحتل”.

اضاف: “ان الاهم من الاحتفال بالذكرى هو العمل على تحصين الانتصار وحمايته من خلال الالتفاف حول الجيش اللبناني المنتشر على طول الحدود، والذي يواجه عدوين شرسين هما اسرائيل والارهاب التكفيري”.

وأكد الصراف “ان الجيش اللبناني سيبقى الملاذ لابناء الوطن وانه ورغم امكاناته المتواضعة تمكن من احباط المؤامرات التي تحاك ضد وطننا، واثبت في اكثر من محطة انه قادر على صون الوطن وسلمه الاهلي واستقراره بتوجيهات قيادته وبدعم من السلطة السياسية”.

وقال: “واهم من يعتقد ان لا مطامع لاسرائيل في بلدنا وان الارهاب يغمض عينه عنا، فهما لن يتركا فرصة الا وسيحاولان فيها العبث بأمننا واستقرارنا وهذا ما لن نسمح به مهما كبر حجم التضحيات”.

واذ اكد “السعي لتسليح الجيش وزيادة قدراته العسكرية لتسهيل قيامه بالمهام الجسيمة الملقاة على عاتقه”، لفت الى “ان حقوق العسكريين هي اولوية وانه لن يقبل بالمساس لا بحقوق العسكريين في الخدمة الفعلية ولا بحقوق المتقاعدين الذين خدموا الوطن وضحوا من اجله”.

وختم: “علينا واجب الانحناء امام الشهداء الذين قدموا ارواحهم على مذبح الوطن معاهدين اياهم على اكمال المسيرة، كما نعاهد على العمل وعدم ترك اية وسيلة في سبيل معرفة مصير جنودنا المخطوفين لدى داعش وسنبذل كل جهد ممكن لاعادتهم الى وطنهم وذويهم الصابرين”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.