قطر تستعين بمحققين من “اف بي آي”

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أفاد معلومات صحفية أن “السلطات القطرية تستعين بمحققين من مكتب التحقيقات الفيدرالي الاميركي “اف بي آي” للتحقيق في قرصنة الوكالة القطرية”.

وكانت وكالة الأنباء القطرية قد أكدت الاسبوع الماضي أن موقعها الإلكتروني قد تعرض للاختراق من قبل جهات غير معلومة، مشددة على انها تحتفظ بحقها في محاسبة من وراء هذا الفعل. وأشارت إلى انه تم نسب تصريح مفبرك لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

هذا ونفى مدير مكتب الاتصال الحكومي الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني في بيان صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية. وقال: “إن موقع وكالة الأنباء القطرية قد تم اختراقه من قبل جهة غير معروفة إلى الآن”. وبين أن من قام بالاختراق “نسب تصريحا مغلوطا لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد حضوره لتخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية”.

وكان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني قد أكد في تصريح نقلته عنه وسائل الاعلام أن “علاقتنا جيدة مع اسرائيل”، مشيراً الى أن “حركة حماس الممثل الشرعي لفلسطين”.

ولفت الى أنه “لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله” داعياً كل من جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض لقطر، ووقف سيل الحملات والاتهامات المتكررة التي لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة، مؤكداً أن قطر لا تتدخل بشؤون أي دولة مهما حرمت شعبها من حريته وحقوقه.

وكالات

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.