اللبنانيون موحدون لأول مرة .. و السبب الثناني كلينك – خليفة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ربا أسعد – رصد نيوز
ان تجتمع الآراء قبولاً او رفضاً حول موضوع معين يعتبر من المستحيلات في الوطن العربي
و يبدو ان مريام كلينك و جاد خليفة استطاعا توحيد الرأي بشكل كبير جداً , حيث أجمع كل من شاهد “الكليب ” الاخير على اعتباره تجاوزاً لكل الخطوط الحمراء ,  بل يمكننا ان نعتبر ان الثنائي ” كلينك – خليفة ” نسفا الخطوط جميعها .
مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر و فيسوك ” ضجّت بفضيحة الكليب لأكثر من يومين , و الناشطون في هذه المواقع تداولوا  الكليب إما بالغضب الشديد او بتحويل الامر إلى نكتة مضحكة مع الكثير من التهكم على ما وصل إليه الواقع الفني
“رصد نيوز ” قام برصد بعض  ردود الافعال حول هذا الكليب و سنعرض هنا عدداً منها , و نعتذر عن عرض الاراء التي تحوي كلام يخدش حياء القارئ :
– #ميريام_كلينك اشنع جريمة هي استعمال طفلة قاصر في هذه المادة الاباحية.
– ما في أشطر من #ميريام_كلينك كل فترة و فترة بتعمل ضجة اعلامية وبتخلي الشعب اللبناني والاعلام والسياسة متل هاجوج وماجوج
– #ضوا_راسي من امة اقرأ التي لا تقرأ وتكتفي بمشاهدة فيديوهات #ميريام_كلينك
– #ميريام_كلينك مش لحالها مسؤولة عن هيدا الإنحطاط… في جهّات كثيرة وراها عم تشتغل ع هدم جيل بأكمله… الحل بإيد الدولة
#الطفلة_مع_كلينك
– انحطاط فني جديد بطولة مريم كلينك و جاد خليفة ?? #ما_بيقطع ✖️✖️ #ميريام_كلينك #جاد_خليفة
– #ميريام_كلينك ما بينعتب عليها لان واضح انها فنانة إباحية بس #جاد_خليفة شو اللي عملو بحالو وليش وصل لهون #ياعيب_الشوم ???
-الله يرحم الفن اللبناني من بعد التحفة الفنية اللي قدمتها #ميريام_كلينك و #جاد_خليفة وينك يا @AdeelaOfficial تشوفي هالشوفة!؟
– #ميريام_كلينك و #جاد_خليفة الراعيين الرسمين لكلاسيكو لبنان
– في كل شعب هناك الصالح والطالح (السيئ) وبالتأكيد ان هذه الجرثومة السيئة لا تمثل إلا نفسها مثال :السيئة الذكر #ميريام_كلينك في لبنان المقاوم
– #كليب +18 #مريام_كلينك و #جاد_خليفة ديو بأغنية #جول هاد شو ممكن نسميه ولوين وصل الفن وعنجد تفو .

و قامت كلينك بالردّ على الضجيج الذي حصل بعد الكليب و قالت انها تعلم جيداً ماذا تفعل و المشكلة لا تكمن بها بل بالناس , منتقدة انشغال السياسيين باغنيتها و عدم تحملهم المسؤولية بخصوص الواقع المعيشي اللبناني .
بدوره جاد خليفة برّر مشاركته كلينك بالكليب بأنه كان يحتاج إلى هذه الخبطة الإعلامية بعد فترة طويلة من الإهمال لصوته ” على حد قوله” .
اما معلق على قناة الجزيرة رؤوف بن خليف، استنكر ادخال صوته في الفيديو الكليب “فوت الجول” و كتب من خلال تغريدة عبر “تويتر”:”أحبائي اينما كنتم السلام عليكم، أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

يذكر انه تم استدعاء كلينك و خليفة إلى مخفر حبيش للتحقيق معهما على خلفية الكليب الذي منع في لبنان , و تم إخلاء سبيلهما بسند اقامة بعد التحقيق معهما في مكتب الاداب ، ومن ثم انتقلا الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية لاستكمال التحقيقات.
وعلّقت ميريام كلينك بعد خروجها من مخفر حبيش قائلة “غول” وميريام كلينك قضية في البلد ودائما “حاطين حطاطن عليي” مؤكدة عدم ارتكابها أي جرم.

رصد نيوز

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.