بوصعب: قدرات الجيش اللبناني أقوى بكثير مما كانت عليه في السابق

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

اشار مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولي الوزير السابق ​الياس بو صعب​ الى ان وجودي في وزارة التربية مكنني من بناء خطوط تواصل مع معظم المؤسسات الدولية لذا كلفني رئيس الجمهورية بمهمة مستشاره للتعاون الدولي.

وفي حديث تلفزيوني، لفت الى انه عندما يرى الرئيس انه يجب زيارة ​واشنطن​ سيقوم بذلك، وحاليا هو ذاهب الى نيويورك لا واشنطن ليطرح قضايا النزوح والاعباء والاعداد الكبيرة للنازحين الذين ممكن الا يعودوا الى بلدهم بسبب ايجاد فرص عمل لهم في لبنان، اضافة الى طرح مواضيع وطنية اخرى.

واكد ان قدرات ​الجيش اللبناني​ أقوى بكثير مما كانت عليه في السابق ولكن لا يزال ينقصه الكثير، لافتا الى ان الجميع يطمح لأن يكون الجيش اللبناني هو المدافع الوحيد عن لبنان والامين العام ل​حزب الله​ ​السيد حسن نصرالله​ كان قد قال ذلك.

وفي سيق آخر، نوه م بو صعب، خلال اطلاق فعاليات البيت اللبناني ​الامارات​ي لصيف 2017 في حي المغترب في مدينة ​البترون​، بجهود رجال الاعمال اللبنانيين في الامارات، مؤكدا أن كل ما يفرح الاماراتيين يفرحنا وما يزعجهم يزعجنا، وأصبحنا في مرحلة نشعر أننا حريصون على الامارات وأهلها بقدر حرصنا على لبنان وشعبه وما وصلنا اليه هو قمة الصداقة بين البلدين. وهذا ما لا نجده في كل بلدان الاغتراب، والشعور الذي يربطنا بالامارات وشعبها هو شعور مميز، وهذا لسان حال الجميع”.

ولفت الى “اننا متأكدون أن الاماراتيين يشعرون لدى مجيئهم الى هذا البيت أن هناك رئيس بلدية حريصا عليهم وعلى بلدهم. ونشكر لرابطة رجال الاعمال جهودها وتقديماتها وحرصها على أن يكون هذا البيت من أنشط البيوت في البترون، والايام قد تشهد مسابقة اختيار أفضل بيت في البترون وسيفوز البيت اللبناني الاماراتي بالتأكيد ولن أتكلم بالديموقراطية بل سأعتمد الديكتاتورية في الكلام ويجب أن يحصل هذا البيت على الجائزة”.

إن التعليقات الواردة أدناه هي رأي خاص للمعلق وليس لـ"رصد نيوز" أي صلة بها
Share.